رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الثانوية العامة 2020 .. الطلاب يؤدون امتحانات الفلسفة والإستاتيكا والأحياء

الخميس 02/يوليه/2020 - 01:32 م
البوابة نيوز
نرمين سليمان - تصوير محمد لطفي
طباعة
أدى طلاب شهادة الثانوية العامة "شعبة علمي رياضيات" اليوم الخميس، الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية "الاستاتيكا"، كما أدى طلاب شعبة علمي علوم الامتحان بمادة الأحياء، فيما أدى طلاب أدبي الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق.
وتباينت آراء الطلاب حول مستوى امتحان الاستاتيكا، حيث أكد عدد من الطلاب لـ"البوابة نيوز" أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، فيما أشار آخرون إلى أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتفوق.
واشتكى العديد من الطلاب من طول الأسئلة وعدم مناسبتها للمدة الزمنية المخصصة لأداء الامتحان وهي ساعتين، مشيرين إلى ان الوقت لم يكن كافيا للإجابة على جميع الأسئلة ومراجعتها بدقة.
وتبلغ أعداد طلاب الثانوية العامة بالقاهرة داخل اللجان الفرعية 14 طالبًا أو أقل في اللجنة الواحدة، وتم الحرص على وجود مسافات للتباعد بين الطلاب، حيث تم اتخاذ عدة إجراءات لتحقيق أعلى درجات الحماية والوقاية للطلاب خلال الامتحانات بما يضمن انتظام سير عملية الامتحان مع اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب والمعلمين والقائمين بأعمال المراقبة والنظام والتأمين خلال فترة انعقاد الامتحانات.
وتم تزويد جميع اللجان التى ستُجرى بها امتحانات الثانوية العامة ببوابات تعقيم وتطهير ذاتية وكواشف لدرجات الحرارة وكمامات معقمة ومواد تطهير لتوزيعها على الطلاب يوميًا.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟