رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الثانوية العامة 2020| بالصور.. تجمع أولياء الأمور في محيط لجان الامتحانات بالقليوبية

الخميس 02/يوليه/2020 - 10:14 ص
البوابة نيوز
أسامه علاء
طباعة
شهدت لجان الثانوية العامة بالقليوبية، اليوم الخميس، تجمع عدد من أولياء أمور طلاب الثانوية العامة في محيط اللجان، وظهر العشرات قرب اللجان أثناء دخول الطلاب الامتحان، دون وجود تجمعات أو أعداد كبيرة، في استجابة للمناشدات بعدم تواجد الأهالي بمحيط اللجان في ظل الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
ويؤدي اليوم الخميس، 42 ألف و343 طالب في الثانوية العامة على مستوى محافظة القليوبية، امتحانات الأحياء والفلسفة والإستاتيكا من خلال 112 لجنة على مستوى المحافظة. 
من جانبه قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إنه جرى اتخاذ كل التدابير الاحترازية والوقائية لتعقيم وتجهيز لجان امتحانات الثانوية العامة وتركيب بوابات الدخول قبل بدء كل مادة امتحانية.
وأوضح عجلان، أن خطة الاستعدادات تضمنت مجموعة من الآليات لتنظيم وتأمين اللجان من خلال زيادة عدد أفراد الأمن الإداري المكلفين بتأمين اللجنة من الداخل، علاوة على توفير سبل الأمان لمواجهة الغش وذلك بجانب خطة مديرية الأمن لتأمين اللجان من الخارج.
ووفقا لجدول امتحانات الثانوية العامة 2020، يؤدى طلاب الثانوية العامة اليوم الخميس 3 يوليو اختبار مواد "الأحياء والاستاتيكا والفلسفة والمنطق"، والثلاثاء 7 يوليو امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ، والأحد 12 يوليو المقبل اختبار الكيمياء والجغرافيا، والثلاثاء 14 يوليو امتحان اللغة الأجنبية الثانية، والأحد 19 يوليو امتحان مواد الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس، والثلاثاء 21 يوليو اختبار الجبر والهندسة الفراغية.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟