رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

نقيب محامين الأقصر: ثورة 30 يونيو المجيدة شرارتها بدأت من أرض الفراعنة

الخميس 02/يوليه/2020 - 12:12 ص
الدوشي شاكر أبودوح
الدوشي شاكر أبودوح نقيب محامين محافظة الأقصر
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
أكد الدوشي شاكر أبودوح نقيب محامين محافظة الأقصر، أن ثورة 30 يونيو، أعادت هيبة الدولة المصرية بإرادة شعبية خالصة وصححت المسار واستعادت الوطن والآمال من جديد.
وأضاف أبو دوح، أن تلك الثورة بدأت شرارتها من هنا على أرض محافظة التاريخ والحضارة والفراعنة، عندما انتفض شعب الأقصر العظيم ضد قرار تنصيب قيادي الجماعات الإسلامية القيادي الإرهابي عادل الخياط محافظا لها، وذلك منذ يوم ١٨/٦/٢٠١٣ حيث تجمعوا أمام ديوان عام المحافظة ورفضوا تسلم هذا الإرهابي، تسلم قيادة المحافظة، ليأتي بعد ذلك يوم 30 يونيو الذي خرج فيه الملايين من أبناء الشعب المصري العظيم منتفضا من أجل استعادة هويته وإنقاذ البلاد من الفوضى والانهيار وبناء الحاضر والمستقبل.
وقدم نقيب محامين الأقصر، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى السابعة للاحتفال بثورة 30 يونيو المجيدة ولأهالي الأقصر وشعب مصر وجيشها وشرطتها، داعيا المولي عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء، وأن تسود نعمة الأمن والآمان وأن يحفظ أبناءنا من الجيش والشرطة الذين يقدمون دائما تضحيات لكي تنعم مصرنا الحبيبة بالاستقرار.
ووجه أبودوح تهنئته للرئيس السيسي قائلا "بهذه المناسبة الوطنية نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والعافية، ونعاهدكم عهد الأوفياء على بذل المزيد من الجهد والعطاء ونفوض سيادتكم لدفع عجلة التنمية والبناء، داعين المولي أن يوفقكم ويرعاكم ويسدد على طريق الحق خطاكم لما فيه الخير لمصر وشعبها العظيم.. دمتم يا فخامة الرئيس لمصر من حولنا مدافعا عن الحق محققا لمصر نقلة حضارية وطفرة فريدة بين دول العالم أجمع ودامت مصر حرة مستقرة وحفظها الله من كل مكروه".
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟