رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

سفير مملكة البحرين يقدم أوراق اعتماده للرئيس السيسي

الأربعاء 01/يوليه/2020 - 03:49 م
البوابة نيوز
رضوي السيسي
طباعة
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بقصر الاتحادية سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية هشام بن محمد الجودر حيث قدم له السفير أوراق اعتماده.
وعقب اللقاء، قال السفير الجودر "تشرفت اليوم بنقل تحيات وتقدير الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، والأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، والأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي".
كما حمله الرئيس تحياته وتقديره للملك ورئيس الوزراء وولي العهد وشعب مملكة البحرين.
وأعرب السفير الجودر عن تشرفه أن يكون سفيرًا لمملكة البحرين لدى الشقيقة مصر في ظل الروابط القوية والتاريخية وأواصر القربى التي تجمع بينهما.
وأضاف السفير الجودر بأن العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة تشهد طفرة غير مسبوقة في تاريخها من خلال التعاون الوثيق بين البلدين في كافة المجالات، إضافة إلى التوافق في الرؤى والتنسيق والتشاور المشترك في خدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية وخدمة الأمن والسلم الإقليمي والدولي، والدعم المتبادل لمواجهة التدخلات الخارجية في الشئون الداخلية في البلدين ومواجهتهما للإرهاب والتطرف.
وقدم الجودر التهنئة للرئيس والشعب المصري الشقيق بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو، مؤكدا أن مملكة البحرين تقف قلبا وقالبا مع الشعب المصري الشقيق موقف الأخوة الصادقة والتي امتدت عبر تاريخ طويل من العلاقة بين البلدين، ضد أي محاولات للمساس بالأمن القومي المصري والعربي.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟