رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

9 يوليو.. مؤتمر الجيل التالي NEXTGEN Conference 2020

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 03:00 م
البوابة نيوز
مايكل عادل
طباعة
تنظم مبادرة الجيل الثاني" مبادرة شبابية"، مؤتمر الجيل التالي NEXTGEN Conference 2020، أون لاين، تحت عنوان " لِأنِّي أعْرِفُ الخُطَطَ الَّتِي أُفَكِّرُ بِهَا بِخُصُوصِكُمْ، يَقُولُ اللهُ، فَهِيَ خُطَطٌ لِخَيرِكُمْ وَلَيْسَتْ لِضَرَرِكُمْ"، وذلك يوم 9 يوليو وحتي 11 يوليو.
ومن المقرر أن يشارك بالخدمات باللقاء أكثر من 25 شخصية قيادية مسيحية وأبرزهم كلًا من: الدكتورة آن إميل زكي، القس فارس أبو فرحة، القس مازن الحلتة، القس أيمن كفروني، القس ناشد غالي، القس فؤاد مصري، ميكال حداد، الدكتور القس جاك سارة، الدكتورة مادلين سارة، الدكتور القس إدوار عوابدة، الدكتور سامح عزيز، القس شادي سليمان، كاتيا سلامة، الدكتور القس منذر إسحق، القس عيسى كعبر، ق. نزار شاهين، ريهام خير، حسام فاخوري، الدكتور زكريا إستاورو، المرنم ناصف صبحي، المرنم إميل عوض، المرنمة ثامار زنانيري، المرنم نزار فرنسيس.

وقالت الصفحة الرسمية للمؤتمر، عبر صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك، اليوم الثلاثاء، لقد أحدثت جائحة الفيروس التاجي "الكورونا" تغييرًا جذريًا في عالمنا. ففي ظل صراع البشر لإيجاد أجوبة عن التساؤولات الكبيرة من حولنا والحصول على الراحة في هذه الأوقات العصيبة، الله يريد أن يعمل فيك ومن خلالك أعمالًا عظيمة لتغيّر عالمك إلى ما هو أفضل.

وتابع: مؤتمر الجيل التالي ديناميكي ومفعم بالحيوية. يهدف إلى مساعدتك على الاقتراب من الله وعمل شيء مهم وله في الحياة. وسيتضمن جلسات شيّقة مع ضيوف المؤتمر وخطوات عملية روحية. وهو مؤتمر غير تقليدي. ويهدف إلى تقديم طرق مبتكرة وخلاقة في التعليم والتواصل بأسلوب فاتن وممتع. وبالدرجة الأولى يرمي المؤتمر إلى إلهام الجيل التالي من الشباب والشابات المسيحيين حول العالم ليسهموا بشكل مباشر في تحقيق مقاصد الله لهم من خلال استخدام المواهب والموارد والتواصل.

وأستطرد، المؤتمر هو الخطوة الأولى للانطلاق في برنامج وخدمة الجيل التالي. فمن خلال برنامج المتابعة المميز الذي تم تصميمه من خبراء عالميين وشرق أوسطيين في مجالات التدريب والتلمذة وعلم القيادة، سنقدم لك الفرصة للانضمام إلينا في التدريبات القادمة. برامجنا تضمن مجموعات التلمذة وتطوير مهارات القيادة، والارساليات والمشاريع المحلية والعالمية. المؤتمر هو منصة انطلاقتك نحو حياة مثمرة وفعالة ومغيرة. تعال وادع آخرين معك!
واختتم، رؤيتنا أن نكون الجيل التالي الذي يعيش ويشارك إيمانه بصورة مغيّرة للعائلة والكنيسة والمجتمع، ولمشاهدة المؤتمر بالبث المباشر: live.nextgenconference.org
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟