رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. رئيس حي غرب المنصورة يتابع أعمال رفع كفاءة الحدائق العامة المفتوحة

الإثنين 29/يونيو/2020 - 07:38 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
تفقد رئيس حى غرب المنصورة المحاسب سعد بغدادى اليوم الاثنين الأعمال القائمة بحديقة شارع الجيش.
فيما قامت الورشة الصناعية بصيانة وغسيل ودهان الاستراحات المتواجدة بداخل الحديقة لترتقى بزائرى المكان، وواصل قطاع الكهرباء برئاسة حى غرب مد خطوط الكهرباء بداخل الحديقة لتكتمل المرافق بداخل المكان من مياة وصرف وكهرباء حتى تكون الحديقة مؤهلة لإقامة مشروع  ٣٠٦.
شدد رئيس حى غرب المنصورة على سرعة إنجاز توجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، بشأن رفع كفاءة دورات المياه العمومية بالحديقة وليس بالحديقة المختارة لإقامة المشروع بها بل بكافة دورات المياة العمومية الكائنة بنطاق الحي.  
كما شدد على اختبار وصلات الصرف بداخل أرجاء الحديقة قبل تركيب بلاط الإنترلوك، مؤكدا أن مشروع شارع ٣٠٦ الذى تقرر إنشاؤه بحديقة شارع الجيش يهدف إلى تجميع المشروعات ودعم رواد الأعمال من الشباب، في مجال خدمة تقديم الأطعمة والمشروبات وغيرها من المجالات بصورة حضارية تتطابق مع النظم العالمية، مضيفا أن هذا المشروع إضافة حقيقية للاقتصاد الوطني مما سيترتب عليه فتح أسواق جديدة وفرص عمل للشباب.
جاء ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، بشأن سرعة رفع كفاءة حديقة شارع الجيش، في مدة أقصاها أسبوعين إيذانا لإقامة مشروعات صغيرة لتشغيل الشباب بها.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟