رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

برلماني: السيسي رجل دولة وزعيم عالمي من الدرجة الأولى

السبت 27/يونيو/2020 - 02:44 م
 ممتاز دسوقي نائب
ممتاز دسوقي نائب مستقبل وطن
محمد باسم
طباعة
قال ممتاز دسوقي نائب مستقبل وطن، وعضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، إنه في خضم الأحداث المتلاحقة التي تجتاح العالم، ومن ضمنها جائحة كورونا إلا إنه يظهر وبوضوح إنه كلما كان ربان سفينة الوطن حكيما كلما عبرت سفينة الوطن أمواج الصعاب بأمان، وهو ما ظهر جليا من خلال تعامل الرئيس عبدالفتاح السيسي مع ملفي أزمة سد النهضة والأزمة في ليبيا.
وأضاف "دسوقي" في تصريحات صحفية له اليوم السبت، أن الرئيس السيسي ظهر بقوة الخلفية العسكرية والأمنية والحنكة الدبلوماسية العميقة في تصريحاته بأن ليبيا وأمنها خط أحمر بالنسبة لمصر، مؤكدا أن زيارته للقاعدة العسكرية في غرب البلاد ليبعث برسالة لكل من تسول له نفسه بأن مصر ليست غافلة عن أطماع البعض في ليبيا.
وأردف النائب، أن الرئيس السيسي يمتلك حنكة دبلوماسية في التعامل مع ملف سد النهضة، والتصعيد الدبلوماسي العاقل من أجل عدم خسارة الدور الريادي في أفريقيا، وعدم السماح للغرباء بالتدخل بين الأشقاء الأفارقة مع التأكيد على حق مصر التاريخي في مياه النيل.
وتابع "دسوقي": إن كل هذه التحركات تعكس وبحق ولادة واقع سياسي جديد يتمثل في قيادة رجل دولة وزعيم عالمي من الدرجة الأولي لمقاليد الحكم في دولة عظيمة مثل مصر، ويبعث رسالة للجميع أن مصر وبحق خط أحمر لا يمكن تجاوزه.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟