رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

التجمع القبطي الأمريكي يدعم قرارات السيسي لحماية الأمن القومي المصري

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 06:26 م
البوابة نيوز
مايكل عادل
طباعة
أعلن التجمع القبطي الأمريكى بشيكاغو برئاسة المهندس كميل حليم دعمه الكامل للقيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي في أي قرار أو موقف يتخذه لحماية أمن مصر وثقته الكاملة في القيادة الحكيمة التي يقف جميع أطياف الشعب المصرى بالداخل والخارج خلفه.
 وأشاد حليم بما أكد الرئيس السيسي بان مصر دولة قوية وان الصبر لا يعنى الضعف وجيشنا قادر على حماية أمننا.
وأكد حليم أن جميع طوائف الشعب المصرى يقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية، ويؤيد أي قرار لحماية الشعب المصرى وأرضه، وطالب حليم المنظمات الدولية ومجلس الأمن وكافة الأطراف المعنية في أزمات ليبيا وسد النهضة بالتدخل، وقف الاستفزاز والتهديد ضد مصر،وتحقيق السلام وحماية حقوق مصر في تحقيق أمنها وسلامها.
وأيضا قال الفنان شفيق بطرس نائب رئيس التجمع القبطي الامريكى، ان المعدن الحقيقي للشعب المصرى يظهر وقت الأزمات، وهذا ما نشاهده الآن من حملة الدعم والمساندة من جميع المصريين في كل دول العالم لرئيسهم الذي يتحدى كافة الأزمات والتهديدات الخارجية، ويصبح لمصر الحق المشروع في الدفاع عن أمنها وسلامتها بعد أن بذلت مصر كل مساعي التفاوض والحوار من أجل السلام.
وطالب بطرس جميع المنظمات المصرية في أوروبا وأمريكا بالتكاتف معا لمساندة مصر وكشف التهديد التركي الاستعماري والداعم للإرهاب في ليبيا، ويضأ كشف التعدي على حقوق مصر التاريخية في مياه النيل وضرب إثيوبيا لكل محاولات التفاوض بعرض الحائط.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟