رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. إزالة 5 حالات تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بإطسا

الجمعة 19/يونيو/2020 - 02:34 م
البوابة نيوز
فاتن عبد الجليل
طباعة

واصلت الأجهزة التنفيذية بمركز إطسا برئاسة العقيد فادى يوسف لوقا، حملاتها بقرى الغرق وأبوجندير، لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

وأسفرت الحملات عن تنفيذ ٢ قرار إزالة فورية لتعديات على أرض أملاك الدولة بناحية فوز غرق قبلى، على مساحة ١٨٠ مترا، تحت إشراف عبدالحميد عبدالمولى رئيس الوحدة المحلية بالغرق، وبحضور مسئولى القسم الفنى والأملاك بالوحدة، خلال الـ٢٤ ساعة الماضية.

كما جرت إزالة ٣ حالات تعد بمساحة ٧١٠ متر، بناحية أبوديهوم وأبوعويس بأبوجندير، متضمنة حالة بناء لمزرعة والباقى عبارة عن بناء أسوار على أرض أملاك الدولة، وبالاشتراك مع قوات الشرطة بقيادة العميد أسامة أبوالليل مأمور مركز شرطة إطسا، وتحت إشراف نبيل نعيمى نائب رئيس المركز وبحضور محمد شعبان رئيس الوحدة المحلية بأبوجندير.

وأكد رئيس مركز ومدينة إطسا أن الأجهزة التنفيذية تعمل على تكثيف حملات الإزالة للتعديات القائمة أو المستجدة مع التركيز على التعديات في المهد وفي إطار القانون بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية، ومواجهة كل أشكال التعديات على الأراضي الزراعية والتعامل بحسم في هذا الملف الحيوي الذي توليه القيادة السياسية اهتماما كبيرا للحفاظ على الرقعة الزراعية والتصدي لظاهرة التعدى على أراضى أملاك الدولة.

"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟