رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بعد عودة المصريين المحتجزين بليبيا.. برلمانية: السيسي أعاد هيبة الدولة

الخميس 18/يونيو/2020 - 02:41 م
البوابة نيوز
ايه سمير حلاوة
طباعة
وجهت النائبة سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، تحية إجلال وتقدير للقيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجميع مؤسسات الدولة لجهودهم الجبارة المُتمثلة في عودة العمال المصريين الذين تم احتجازهم في ليبيا، صباح اليوم الخميس، مؤكدة أن مصر لن تترك أبنائها خلفها مهما يحدث والمواطن المصري خط أحمر لا تهاون في حقه.
وأضافت "درويش" في بيان لها اليوم الخميس، أنه على المصريين أن يفخروا بمصريتهم ورئيسهم وجيشهم في كل مكان وزمان، مشيرة إلى أنه بفضل الرئيس السيسي هيبة الدولة عادت من جديد.
وأوضحت عضو مجلس النواب، أن تدخل الرئيس وإعطاء الأوامر والتكليفات لعودة هؤلاء المصريين، يؤكد على أن الرئيس السيسي يهتم بحياة كل مواطن سواء داخل مصر أو خارجها ولا يقبل أن يتعرض أي مواطن للإهانة أو أي نوع من الانتهاكات.
وأكدت مساعد رئيس الحزب، أن الرئيس السيسي يدافع عن حق كل مواطن بنفسه صغيرا كان ام كبير د، داخل الدولة أو خارجها، فمصر بها مؤسسات تعمل ليل نهار، ومنذ لحظة الاختطاف والدولة بجميع مؤسساتها لم تتوقف عن الاتصالات مع الجانب الليبي ولم يهدأ لها بالًا إلا بعد عودة العمال المصريين سالمين غانمين إلى أرض الوطن.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟