رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مستقبل وطن يوزع كمامات على المواطنين بمركزي نصر النوبة ودراو في أسوان

الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 09:32 م
البوابة نيوز
وفاء عبدالرازق
طباعة
وزعت أمانة مركز نصر النوبة بحزب مستقبل وطن، كميات كبيرة من الكمامات الواقية من الإصابة بفيروس كورونا مجانًا على المواطنين بدائرة المركز مع شرح كامل للاستخدام الأمثل للكمامات الواقية بواسطة شباب الحزب المدربين.
يأتي ذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، وتحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.
وقال النائب حسن سيد خليل عضو مجلس النواب وأمين الحزب بالمحافظة أنه تم أيضا توزيع كميات من المطهرات والقفازات الواقية وشرح أهمية التباعد الاجتماعي والالتزام بقرارات الحكومة في هذا الشأن للوقاية من كورونا.
وأضاف محمد هلال أمين الحزب في مركز نصر النوبة انه تم التوزيع على المواطنين بمكاتب البريد والأسواق بمدينة نصر النوبة وتوابعها وقريتى توشكى غرب وتوشكى شرق وتوابعهما وقرى ابوسمبل وتوماس وقسطل كما قام شباب الحزب بتعقيم وتطهير مكتب بريد توشكى.
وعلى صعيد متصل، وزعت أمانة مركز دراو كميات كبيرة من الكمامات الواقية من الإصابة بفيروس كورونا مجانًا على المواطنين بمكاتب البريد والأسواق ومواقف السيارات والتوك توك والمصالح الحكومية بمدينة ومركز دراو وتوابعه من المناطق والقرى والنجوع المحيطة كما قام شباب الحزب بتعقيم وتطهير عدد من المصالح بدائرة المدينة وأحيائها.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟