رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تعرف على حكم ديربي "الميرسيسايد" بين ليفربول وإيفرتون

الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 05:34 م
الحكم مايك دين
الحكم مايك دين
بلال السيسي
طباعة
أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء عن حكم مباراة ديربي "الميرسيسايد" بين إيفرتون وليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح والمقرر إقامته الأحد المقبل، على ملعب "جوديسون بارك" ضمن الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي. 
ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الاتحاد الإنجليزي أسند ديربي الميرسيسايد إلى الحكم مايك دين.
أضافت الصحيفة، إنه في حالة فاز أرسنال على مانشستر سيتي غدًا، الأربعاء، فقد يتمكن فريق ليفربول من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاما حالة الفوز على إيفرتون. 
ويتصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي قبل 9 جولات من نهاية المسابقة. 
وتعود منافسات الدوري الإنجليزي غدًا،الأربعاء، بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب فيروس كورونا، ومن المقرر ان يستضيف أستون فيلا شيفيلد يونايتد في السابعة مساءً، وتقام قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال في التاسعة والربع مساء. 
وسيتولى مايكل أوليفر إدارة مباراة أستون فيلا المحترف في صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي ضد شيفيلد يونايتد غدا الأربعاء، في المباراة الأولى بعد توقف لمدة ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا، وسيكون أنتوني تايلور، هو حكم موقعة مان سيتي وأرسنال بينما يدير جوناثان موس مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد مساء الجمعة المقبل، على "ستاد توتنهام".
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟