رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"مستقبل وطن" يوفر أسطوانات الأكسجين لمرضى كورونا بالعاشر من رمضان

الأحد 14/يونيو/2020 - 12:23 ص
البوابة نيوز
محمد باسم
طباعة
أعلن حزب مستقبل وطن، برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، والمهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، توفير 10 أسطوانات أكسجين بمقر الحزب بمدينة العاشر من رمضان.
ويأتى ذلك في إطار الدعم المجتمعي، لمساعدة مرضى كورونا ممن يخضعون للعزل المنزلي على التعافي، من خلال توفير أسطوانات أكسجين لهم لمساعدتهم على التنفس.
وأكد المهندس أحمد الخطيب أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، عن استمرار حزب مستقبل وطن في دعم المواطنين، بالتعاون مع كافة جهات الدولة في مواجهة جائحة وباء "كورونا "، لاسيما بتوفير المواد الغذائية والتموينية للآلاف من أصحاب العمالة اليومية، وكذلك حملات التطهير والتعقيم التي يخوضها شباب الحزب بكافة مراكز ومدن وقرى المحافظة بالتنسيق مع الجهاز التنفيذي داخل الوحدات المحلية.
وأضاف "الخطيب"، أن فكرة توفير أسطوانات الأكسحين لمرضى فيروس كورونا، جاءت بعدما أدرك أهمية توفير تلك الأسطوانات، خاصة بعد أن أعلنت وزارة الصحة عن اتباعها إستراتيجية العزل المنزلي للمرضى، تباعا لتعليمات منظمة الصحة العالمية. 
ومن جانبه، قال المحاسب مدحت شهاب أمين حزب مستقبل وطن بالعاشر من رمضان، إنه تم توفير 10 إسطوانات أكسجين مع وجود الأقنعة المعقمة، بالمجان مساهمة لمساندة المرضي الذين هم في حاجة لذلك في ظل مواجهة وباء كورونا العالمى، لافتا إلى أنها رسالة طمآنينة للمرضى وذويهم، بجانب ماتقدمه الدولة من رعاية صحية.
وأوضح "شهاب" أن الأسطوانات متوفرة ممتلئة بمقر الحزب بمجاورة 48 فيلا 102 على المسطح الأخضر، مشيرًا إلا أنها خدمة مجانية، وكل المطلوب تقرير يؤكد بأن الحالة المرضية بحاجة لأسطوانة أكسجين، ويتم تسليمها فورا بالماسك الخاص بكل حالة.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟