رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

القس بولس حليم: نعمل على إبراز الدور الوطنى الذي تقوم به الكنيسة

السبت 13/يونيو/2020 - 08:29 م
البوابة نيوز
مايكل عادل
طباعة
أكد القس بولس حليم المتحدث الرسمي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أن المركز الإعلامي للكنيسة يتعامل مع التحديات التى يواجهها العالم حاليا في ظل أزمة تفشى وباء كورونا، من خلال بناء الوعى وخلق تيار مستنير للشعب القبطى والمصرى بكل فئاته.
وتابع المتحدث الرسمي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، في حوار خاص لـ"البوابة نيوز"، أنه بالنسبة للتحديات الصحية في مواجهة جائحة الكورونا، قام المركز بحملة توعية شملت أكثر من 500 بوست وخبر وميديا على صفحة المتحدث الرسمي، تماشيا مع الجهود المبذولة من الدولة والمنظمات الصحية.
وأضاف "حليم"، أن المركز يتعاون مع وزارة الموارد المائية والرى وقام المركز بحملات توعية في جميع أنحاء مصر من خلال شبكة المنسقين الإعلاميين والقنوات المسيحية القبطية وصفحة المتحدث الرسمي.
وكشف المتحدث الرسمي باسم الكنيسة، عن قيام المركز بتقديم كورسات تدريبية في مجال الإعلام والميديا والتنمية البشرية تؤهل الشباب لمواجهة متطلبات سوق العمل في (التقديم الإذاعى – المونتاج – صياغة الخبار – التصوير الفوتوغرافى – الإخراج)، وإنتاج الميديا مثل (أفلام – بوستات – ترانيم)۔ 
واختتم القس بولس حليم المتحدث الرسمي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، نعمل على إبراز الدور الوطنى الذى تقوم به الكنيسة في كل المواقف التى تواجه الوطن من خلال صفحة المتحدث الرسمي.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟