رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

12 متعافيا جديدا من كورونا في مستشفى العزل بإسنا

الإثنين 08/يونيو/2020 - 11:04 ص
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
أعلن الدكتور إبراهيم شنقير مدير العزل الصحي بمستشفى إسنا التخصصي جنوب الأقصر، اليوم الاثنين، عن خروج 12 حالة تعافي جديدة من مستشفى العزل الصحي باسنا بعد شفائهم من فيروس كورونا المستجد.
وأوضح شنقير، أن الفريق الطبي بالمستشفى تحت إشراف الدكتورة إلهام محمد محمود مدير عام مستشفى إسنا التخصصي، والدكتور شريف موسى، والدكتور أمير عدنان، ساهم في خروج عدد 12 حالة تعافي من المواطنين المصريين المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" من مستشفى العزل الصحي باسنا، من بينهم حالتين كانوا في الرعاية المركزة وحالة لمسن تجاوز 85 عاما، بعد تلقيهم العلاج والرعاية الكاملة حتى جاءت نتائجهم سلبية في نهاية المطاف.
وأشار شنقير، إلى حرص قسم الصحة النفسية على تقديم الدعم النفسي للمرضى جميعا، ونشر روح التفاؤل والإيجابية والتمسك بالأمل، لافتا إلى أن مستشفى العزل الصحي بإسنا، يعد من أكثر المستشفيات على مستوى الجمهورية، من حيث تزايد نسب الشفاء والتي وصل عدد المتعافين إلى 570 حالة تعافي حتى الآن.
وتقدمت إدارة مستشفى إسنا التخصصي، بالتهنئة لجميع المتعافين وتقديم كامل الدعم النفسي لهم، كما تقدم المتعافون بالتحية والعرفان لجنود وأبطال الجيش الأبيض بمستشفي إسنا التخصصي على التفاني والإخلاص في تقديم كامل الدعم العلاجي والنفسي للمرضى، متمنين لجميع المرضي الشفاء التام والعاجل وتجاوز هذه الأزمة.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟