رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حبس المتهم بإقامة حفل زفافه بالإسماعيلية 4 أيام على ذمة التحقيقات

السبت 06/يونيو/2020 - 10:03 م
البوابة نيوز
أسماء خليل
طباعة
أمر المستشار وليد جمال، المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية الكلية، بحبس الشاب "م.س.ال"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، والمتهم في إقامته لحفل زفاف بقرية النورس بطريق البلاجات.
وشمل القرار ضبط وإحضار والده، رجل أعمال، ووالد العروسة، رجل أعمال، ومالك الفيلا التي أقيم بها حفل الزفاف، لمخالفتهم قرار رئيس مجلس الوزراء بمنع التجمعات والاحتفالات.
وطلبت النيابة إجراء المباحث الجنائية للتحريات لتحديد هوية المطربين والفنانين المتواجدين في حفل الزفاف، وشركة التجهيزات المسئولة عن "أعمال الفراشة" والقائمين على أعمال الفندقة والمسؤولين بقرية النورس عن السماح بإقامة الحفل.
وكشفت التحقيقات التي أشرف عليها يوسف الدفتار رئيس النيابة الكلية وباشرها محمد الطيب رئيس نيابات مركز الإسماعيلية وأحمد عاشور مدير نيابات المركز أن الشاب أقام حفل زفاف داخل "فيلا" مملوكة لصهره داخل قرية سياحية على طريق البلاجات في الإسماعيلية.
وكانت قد اصطحبت قوة شرطية من مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام ومعاونيه النقباء محمد جبر ومصطفى جميل وملهم البلتاجي عصر اليوم، السبت، الشاب "م.س.ال" صاحب حفل الزفاف من منزله بقرية النورس.
وكانت قد انتشرت عدة فيديوهات مساء أمس الجمعة لإطلاق ألعاب نارية في سماء الإسماعيلية احتفالًا بالزفاف، كما نشر بعض الأشخاص من أقارب العريس فقرات من حفل الزفاف للمطرب عمر كمال وبعض المطربين الشعبيين للتأكيد على إقامتهم لحفل الزفاف، والذي اعتبره أهالي الإسماعيلية تحديا واضحا لقرار رئيس مجلس الوزراء وكسر قرارات الحكومة للتصدي لفيروس كورونا، وهو ما قد يضطر آخرين لارتكاب نفس الجريمة خاصة مع ارتفاع الأعداد في هذه الفترة وتجاوها 1300 حالة يوميًا.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟