رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

كلاكيت ثاني مرة خلال شهر.. سيارة ملاكي تقتحم صيدلية شهيرة بالمنصورة

الجمعة 05/يونيو/2020 - 01:04 ص
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
شهدت مدينة المنصورة مساء أمس الخميس للمرة الثانية خلال شهر والثالثة خلال ٦ شهور حادث اقتحام سيارة ملاكى لإحدى الصيدليات الشهيرة بالمدينة، ما أدى إلى تحطم سيارة مالك الصيدلية وسيارات أخرى وأنقذت الحواجز الحديدية الصيدلية من التحطم.
وكان اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم امام صيدلية البسطويسى بأول شارع محمد فتحى  من ناحية شارع الجمهورية بالمنصورة وتحطيمها لسيارة مالك الصيدلية وسيارتين اخريين عندما حاول تفادى الدخول للصيدلية.
وبانتقال ضباط مباحث قسم شرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وجود سيارة ملاكى لانسر تحمل   أرقام "د.ف.و ٩٢١٧ " امام الصيدلية قامت بالاصطدام  بالحواجز الحديدية المثبته امام الصيدلية وثلاث سيارات اخرى من ضمنهم سيارة مالك الصيدلية.
فيما جرى القبض على سائق السيارة وبسؤاله أكد انه كان يقود سيارته وفجأة اختلت عجلة القيادة في يده وعندما حاول الضغط على الفرامل فوجئ بأنه ضغط على البنزين بالخطأ وعندما حاول تفادى اقتحام الصيدلية اصطدم بعدد من السيارات الأخرى.
فيما جرى رفع السيارة المتسببة  في الحادث والسيارات الأخرى وإزالة آثار الحادث وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة النحقيقات.
الجدير بالذكر  أن هذه الصيدلية تعرضت لأكثر من حادث اقتحام سيارة لها بسبب السرعة الزائدة وكبدت الصيدلية خسائر فادحة آخرها حادث اقتحام سيارة  تقودها فتاة بداية الشهر الماضى للصيدلية وانقلابها بداخلها وكذا حادث في شهر ديسمبر  من العام الماضى باقتحام سيارة ملاكى للصيدلية عقب دهسها لشخص كان يسير أمامها.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟