رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ننشر أرقام الخطوط الساخنة لتلقي شكاوى "كورونا" بمحافظة الأقصر

الخميس 04/يونيو/2020 - 10:42 ص
مصطفى ألهم
مصطفى ألهم
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
خصصت محافظة الأقصر، خطوط ساخنة بجميع المراكز والمدن والمستشفيات، لتلقي كافة استفسارات وشكاوى المواطنين بشأن العلاج من فيروس كورونا المستجد، ومتابعة أي شكاوى عن المنظومة الصحية على مستوى المحافظة.
وقال المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، إنه تم تخصيص خط ساخن خاص بكل مدينة، ومستشفى عزل صحي، فضلا عن أرقام طوارئ مديرية الصحة والطب الوقائي.
وأضاف المحافظ، أن الخط الساخن الخاص بالمحافظة هو (01020377777) ويعمل على مدى الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وذلك تنفيذا للتوجيهات الأخيرة للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع مجلس المحافظين، عبر تقنية "الفيديو كونفرانس".
ووجه رئيس الوزراء المحافظين بتخصيص خط ساخن في كل محافظة، يتم تفعيله على مدى الـ 24 ساعة، لمتابعة استفسارات وشكاوى المواطنين، بشأن العلاج من فيروس كورونا، وأن يقوم كل محافظ بنفسه بمتابعة أي شكاوى ترد عبر هذا الخط الساخن، ولا سيما في حالة رفض أي مستشفى تابعة للمحافظة دخول حالات مصابة إليها، قائلا: "هذه المرحلة الحرجة تقتضي تدخلكم شخصيًا"، مشيرًا إلى ضرورة اتخاذ إجراءات مشددة لمتابعة عمل كل خط ساخن، باعتبار أن خط كل محافظة سيشكل نقطة وصول أسرع لطالب الشكوى أو الحالة، كما سيسهم في تخفيف الضغط على الخط الساخن الرئيسي 105 التابع لوزارة الصحة، الذي تم تدعيمه بالخط الساخن لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟