رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ كفرالشيخ يتابع حملات التفتيش على المحلات والأسواق والمواقف

الأربعاء 03/يونيو/2020 - 02:58 م
البوابة نيوز
أحمد عشري
طباعة
تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم، استمرار الحملات التموينية والرقابية لتكثيف الرقابة على الأسواق، والمحلات التجارية ومحال الجزارة، والمخابز، لمنع احتكار السلع، والتأكد من صلاحية الأصناف المعروضة، والبيع بالسعر الرسمي، والإعلان عن أسعار السلع التموينية المدعومة بشكل واضح.

قامت المهندسة عايده ماضى، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم، بالإشراف على أعمال الحملة الموسعة للمرور على الأسواق، والمحلات التجارية، للتأكيد على تفعيل الإجراءات الصحية اللازمة لأصحاب المحلات والعاملين فيها، ومراجعة كافة التراخيص والشهادات الصحية، بالتنسيق مع إدارة الصحة والتموين والطب البيطري، بالإضافة إلى القيام بحملة على المواقف، للتأكد من مدي التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامات الواقية، أثناء التواجد بوسائل النقل العامة والخاصة، واتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية، حفاظًا على الصحة العامة وسلامة المواطنين.

أسفرت الحملة عن تحرير ٦ محاضر متنوعة، تشمل " ٢ محضر بيئة، ٢ محضر عدم نظافة، ٢ محضر عدم وجود شهادة صحية"، وكذا سحب ٦ تراخيص قيادة وتسيير.

وشددت رئيس المركز والمدينة، خلال الحملة على ضرورة ارتداء الكمامات الواقية لجميع السائقين والركاب وذلك حفاظا على سلامة المواطنين، واتخاذ مايلزم من إجراءات وقائية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

كما قام اللواء خالد مرسي، رئيس مركز ومدينة دسوق، بالمرور على مجمع المواقف العلوي والأرياف، والتأكيد على إتباع التعليمات والإجراءات الصحية بارتداء الكمامات الواقية للسائقين والركاب، للحد من انتشار عدوي فيروس كورونا.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك في إطار جهود المحافظة بتكثيف الرقابة على الأنشطة التموينية والأسواق وتوفير الدعم الكامل للمواطنين، واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟