رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

الخارجية الفلسطينية تدرس مقاضاة "إسرائيل اليوم" لنشرها أكاذيب على لسان "المالكي"

الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 02:35 م
البوابة نيوز
أحمد سعد
طباعة
كذبت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية ما نشرته صحيفة "إسرائيل اليوم" وموقع "القناة السابعة" الاستيطانية من تصريحات ملفقة ومختلقة على لسان وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، في تحريف متعمد لما جاء في مقابلته مع صوت فلسطين صباح يوم الاثنين الماضي.
وقالت الخارجية الفلسطينية في بيان لها: "إن الوزارة إذ تدين هذه الصحافة الصفراء التي تبث السموم والكذب في هذه المرحلة بالذات لتشويه الموقف الفلسطيني الرسمي من موضوع الضم، فإنها تؤكد أن ما تم نشره عبر صحيفة "إسرائيل اليوم" وموقع "القناة السابعة" يختلف تمامًا وويتناقض جملةً وتفصيلًا مع ما جاء في مقابلة الوزير د. المالكي بشأن الموقف العربي من عملية الضم، ونُشير هنا أن تلك المقابلة متوفرة بالكامل على صفحة الوزارة لمن يريد الاطلاع عليها ومراجعتها.
وأضافت: ترى الوزارة أن هذا الهجوم يتم بشكل ممنهج في هذه المرحلة بالذات من قبل مؤسسات دولة الاحتلال بهدف تشويه الموقف الفلسطيني الرسمي أمام الرأي العام الفلسطيني والعربي، بعد أن تأكد لها صلابة وصدقية هذا الموقف الذي يقوده الرئيس محمود عباس في مواجهة قرار الضم، وما لحقه من إجراءات استعمارية على الأرض. تدرس الوزارة مقاضاة صحيفة "إسرائيل اليوم" لنشرها الأكاذيب على لسان الوزير رياض المالكي.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟
اغلاق | Close