رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"نساء مصر" تدعم الوحدات الصحية بقنا بمستلزمات طبية وأجهزة رعاية

الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 10:27 ص
الدكتورة منال العبسي
الدكتورة منال العبسي
محمد بكر. إيمان السنهوري
طباعة
سلمت الجمعية العمومية لنساء مصر، برئاسة الدكتورة منال العبسي، بالتعاون مع محافظ قنا، اللواء أشرف الداودي، دفعتين من المساعدات العاجلة من تجهيزات، وأجهزة طبية، ومستلزمات وقاية لكل من وحدات محافظة قنا الصحية.
ويأتي ذلك في إطار مبادرات المساعدة التي تقوم بها الجمعية في عدد من محافظات الصعيد لدعم الوحدات الصحية في مكافحتها لفيروس كورونا، وتقديم كافة المستلزمات الطبية لرعاية المرضى والمصابين.
كما دعمت الجمعية الوحدات الصحية بالمحافظة بجهاز رسم قلب بتكلفة تخطت 200 الف جنيه، وكذلك تقديم مساعدات لمستشفى الحميات خاصة بالمستلزمات الطبية والوقائية، بالإضافة إلى العديد من أجهزة النيبلازر، وأنابيب الأكسجين.
من جانبها، أكدت الدكتورة منال العبسي، أنه يجري الآن التنسيق لطلب الدفعة الثالثة لرفع كفاءة مستشفى ابو تشت العام، وكذلك باقي المستشفيات الحكومية بالمحافظة، مشيرة إلى أن هذه المساعدات تأتي لدعم الدولة المصرية، والوقوف بجانب وزارة الصحة في تلبية احتياجات المستشفيات وتوفير كافة المستشفيات لتقديم خدمات صحية أفضل للمرضى والمصابين، لا سيما وأن الوحدات الصحية بالمحافظة بحاجة للدعم لمواجهة الحالات التي يتم اكتشافها بالإصابة بفيروس كورونا.
ولفتت إلى أن عمومية نساء مصر، متواجدة بتقديم الدعم لكافة الوحدات الصحية بمحافظات صعيد مصر، والعمل على تزويدها بكافة الأجهزة والمستلزمات التي تساعدها على علاج المرضى، وتوفير المستلزمات الطبية للاهالي.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟