رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تخفيفًا على القطاع الطبي.. رب أسرة يعالج أبناءه وشقيقه وأمه منزليًا من كورونا

الإثنين 01/يونيو/2020 - 10:53 م
البوابة نيوز
محمود فوزي
طباعة
قال إمام الحباشى، رب أسرة طلب من أهالى قريته الابتعاد عن زيارته، إنه فور ظهور أعراض كورونا على ابنائه، قاموا بعمل عزل منزلى لهم وتوفير كافة الأدوية اللازمة من خلال استشارة الأطباء، مشددًا على أنه فعل ذلك حتى لا يثقل على الجهاز الطبى المنهك في ظل الجائحة.
وأضاف "الحباشى "خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، اليوم الاثنين، أنه ناشد أهالى قريته عدم زيارة ابنائه كونهم مصابين بكورونا، مشددًا على أنه لم يخشى من ذلك كونه يهدف إلى حماية صحة الآخرين والمجتمع.
وأشار أن عدد المصابين من أسرته 7 أفراد خمسة من ابنائه ووالدته وشقيقه، متابعا: "المرض مش عيب، وأنا بتعامل مع المجتمع أنا وأسرتى، فلا بد أن يكون لدى ضمير.. العيب أنى أخبى على الناس"، لافتًا إلى أن المواطنين مدركون خطورة الفيروس، مشيرًا إلى أنه قادر على تحمل نفقات علاجه ابنائه منزليًا ولكن هناك غيره لا يستطيع وعلى وزارة الصحة أن توفر لغير القادرين العلاج بالمجان.
وكشف "الحباشى"، عن أنه مستعد لاستقبال أكثر من 60 فردا مصابا بكورونا، داخل "ساحة"، ورثها عن جده، مجهزة بالكامل من أسرة وبنية تحتية.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟