رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"إبييدي" تتعاقد مع الكاتب محمد الناغي

الإثنين 01/يونيو/2020 - 09:41 ص
البوابة نيوز
أحمد صوان
طباعة
أعلنت منشورات إبييدي، في بيان، عن تعاقدها مع الكاتب محمد الناغي لنشر أحدث أعماله.
وأبدى الناغي سعادته بتعاونه مع منشورات إبييدي قائلا "إبييدي اسم تألق سريعًا في مصر، سعيد جدًا بالتعاقد مع منشورات إبييدي، لما لها مِن إمكانيات ظهرت سريعًا في السوق المصرية. أشد ما أعجبني في إبييدي كونها تُدار بأسلوب مؤسسي، وهذا ما يتوق إليه كل كاتب لديه تجارب مُسبقة في النشر. إبييدي لديها إمكانيات واعدة، وأتوقع أن تصير قريبًا جدًا الحصان الأسود في سوق النشر المصرية بمشيئة الله."
وبمناسبة هذا التعاقد توجه الدكتورعماد الدين الأكحل، مدير إبييدي، بالشكر لفريق منشورات إبييدي، كما عبَّرَ عن سعادته قائلا: "أرحب بالأستاذ محمد الناغي ضمن قائمة مُبدعينا، وهو كاتب صاحب أسلوب يتميز بتطور الخطوط الدرامية وتوالي الأحداث وجمال الأسلوب واستخدام مفردات قريبة من عقل ووعي القارئ الذي يجد نفسه مشدودًا لإكمال العمل لأخر صفحة. أهدي، للقراء العرب، في كل مكان هذا العمل المتميز وكلي ثقة أنه سينال إعجابهم".
محمد الناغي هو روائي وكاتب سيناريو مصري، حاصل على بكالوريوس تجارة – جامعة قناة السويس، قسم إدارة أعمال. وقد حاز على المركز الأول بجائزة عكاظ الدولية في السرد العربي لأحسن سيناريو مقتبس عن عمل سردي بالدورة الثانية عشر، وحصل على الجائزة الأولى في مُسابقة أحسن سيناريو مكتوب بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي 2015 في دورته الـ 31 (دورة ممدوح الليثي) عن النص السينمائي "الصحفي"؛ كما فاز فيلمه القصير"مكالمة" بالجائزة الرابعة بمسابقة مؤسسة التفكير الإيجابي، وهو مقتبس من مجموعته القصصية "ظلال الإثم"الصادرة عام 2012، كما أن نُشر له العديد من الأعمال الأخرى منها: رواية "حلال" عام 2018، ورواية "اِرتِداد" عام 2016، ورواية "الصحفي" عام 2014، والمجموعة القصصية "ظلال الإثم".
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟