رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الإسكندرية: لم أكن مخالطا للمستشار المصاب بكورونا

الخميس 28/مايو/2020 - 03:37 م
اللواء محمد الشريف
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
محمد العدوى
طباعة
قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إنه لم يكن مخالطًا للواء محمد عبدالله سحلول، مستشار المحافظ ورئيس وحده التدخل السريع لإزالة مخالفات البناء، المصاب بفيروس كورونا المستجد، لكونه كان يقضي إجازة عيد الفطر المبارك مع الأسرة.
وأكد "الشريف" في بيان صحفي، أنه يتمتع بصحة جيدة وأنه سوف يتواجد في الإسكندرية غدًا الجمعة، وسيمارس عمله بشكل عادي يوم السبت المقبل.
وكان قد أعلنت محافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، عن إصابة اللواء محمد سحلول، مستشار المحافظ ورئيس وحدة التدخل السريع لإزالة مخالفات البناء بفيروس كورونا المستجد.
وأضاف البيان الصادر عن المحافظة اليوم، أن جاء ذلك في إطار الإجراءات الوقائية التي تقوم بها محافظة الإسكندرية من متابعة دورية للمسئولين التنفيذيين والموظفين، والقائمين على تنفيذ الأعمال الميدانية بديوان محافظة الإسكندرية.
وأشار إلى أنه تبين بالمتابعة والفحص إيجابية نتيجة التحليل الخاص باللواء محمد سحلول مستشار المحافظ ورئيس وحدة التدخل السريع لإزالة مخالفات البناء.
ونوهت محافظة الإسكندرية إلى أنه تم حصر كافة المخالطين للحالة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لهم في هذا الشأن لاسيما أن الإصابة حدثت خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟