رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. غلق جميع الطرق المؤدية إلى الشواطئ العامة بالبحر الأحمر

الأحد 24/مايو/2020 - 02:15 م
البوابة نيوز
مصطفي بكر عبدالوهاب
طباعة
أغلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، اليوم الأحد، جميع الطرق المؤدية للشواطئ العامة، على كل مدن المحافظة، وذلك في أول أيام عيد الفطر المبارك.
وشاهدت محافظة البحر الأحمر، اليوم الأحد، خلو الشوارع والشواطئ، من المارة، وذلك في أول أيام عيد الفطر المبارك ، وذلك تطبيقا قرارات مجلس الوزراء واتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بمدن المحافظة، وتعليمات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر. 
وشدد المحافظ على استمرار أعمال المتابعة الميدانية أيام العيد من الساعة الخامسة مساء وحتى السادسة صباحا، مع السماح بالحركة الضرورية وضبط المخالفين والتصدي لأي حالة تعد، كما يستمر إغلاق المقاهى والكافتيريات، وتوقف وسائل النقل.
وأكد المحافظ توافر السلع الغذائية وتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق وغلق كافة المتنزهات والحدائق والمنتزهات والمماشي والمحلات التجارية والحرفية.
وفي سياق متصل، رفعت الوحدة المحلية لمدينة الغردقة، منذ الساعات الأولى من ساعات اليوم الأحد، درجة الاستعداد القصوى حيث أعدت الوحدة غرفة عمليات تعمل على مدى الساعة لرصد أي مخالفات والتصدى لأي طارئ، ولمتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية التى استهدفتها الدولة خلال أيام عيد الفطر المبارك، والتأكد من الالتزام بتلك القرارات المهمة لحماية المواطنين والحفاظ على سلامتهم. 
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟