رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شاهد.. أحداث الحلقة الـ29 من مسلسل البرنس

الجمعة 22/مايو/2020 - 09:44 م
البوابة نيوز
نبيلة صبيح
طباعة
شهدت أحداث الحلقة الـ29 من مسلسل البرنس، بطولة الفنان محمد رمضان، اتصال عبير، الفنانة رحاب الجمل، شقيقة رضوان البرنس، بزوجها "رأفت"، أحمد فهيم، وبعد صعوده لسيارته فجأة يظهر "رضوان"، الفنان محمد رمضان، جالسا على الكرسى الخلفى بالسيارة، وقام بضربه على رأسه واصطحبه إلى مكان بعيد أعده له زميله الذى تعرف عليه في السجن، صلاح بليلة، الفنان محمد أحمد ماهر، وانهال رضوان بالضرب على رأفت حتى سالت دمائه بعدما اكتشف أنه هو من قام بقيادة السيارة النقل وقتل زوجته وابنه.
وكشفت "نجية" والدة "فتحى"، الفنان أحمد زاهر، لضرتها، سلوى عثمان، خيانة "فدوى" زوجة ابنها "فتحى" له، وقالت لها إنها وجدتها في أحضان شقيقه "ياسر"، الفنان محمد علاء، وعندما هددت نجية فدوى بأنها كشفت أمرها كذبتها فدوى وهددتها بالقتل.
وتضمنت الحلقة قلق عبير، الفنانة رحاب الجمل، على زوجها فتحى، وبحثت عنه في كل مكان حيث اختفى ولا تعرف مكانه ولديها شك أن رضوان وراء اختفائه.
من ناحية أخرى اشترت علا، الفنانة نور اللبنانية، ملابس وهدايا لمريم بنت رضوان، التى رفضت الذهاب معه، وفضلت البقاء مع من قاما بتربيتها الأسطى محمود وزوجته، وبالفعل زار رضوان وعلا ابنته مريم وبدأت العلاقة تتحسن بينهما تمهيدا لتذهب وتعيش معه.
وشهدت الحلقة ذهاب نجية إلى ابنها فتحى وكشفت له أن فدوى تخونه مع ياسر فطردها، وقال لوالدته: "انتى كبرتى وخرفتى"، وفى نفس الوقت ذهبت فدوى لياسر في العوامة وكان يراقبها رضوان الذى صورهما معا ثم ذهب رضوان لرأفت مستخدما هاتفه ليرسل لفتحى من تليفون رأفت فيديوهات خيانة فدوى له، وبالفعل أرسل رضوان رسالة مسجلة بصوت رأفت لفدوى يكشف فيها أن فتحى استغفلها طوال الفترة الماضية بأنها لا تنجب مع العلم أنه عقيم والمشكلة لديه هو وفى نفس الوقت أرسل لفتحى فيديو خيانة فدوى له.
وانتهت الحلقة بمواجهة فتحى لفدوى بخيانتها له ومواجهتها له بكذبته ورشوته للأطباء لتزوير تقرير الانجاب. 
"البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟