رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الشرقية يترأس حملة لضبط السائقين المخالفين لارتداء الكمامات

السبت 16/مايو/2020 - 01:55 م
البوابة نيوز
طلال مهدى - سمير ابراهيم
طباعة
ترأس الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم السبت، حملة لضبط سيارات الأجرة والأتوبيسات المخالفة وغير الملتزم سائقها وركابها بارتداء الكمامة الواقية والقادمين من القاهرة والعاشر وذلك بطريق بلبيس الزقازيق، حفاظًا على صحتهم وسلامتهم وللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. 
وقال المحافظ إن الحملة أسفرت عن ضبط 17 سيارة مخالفة تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وسحب رخصة القيادة وتفعيل قرار تحصيل الغرامة المالية على غير الملتزمين، وذلك تنفيذًا للقرار الصادر في هذا الشأن. 
أمر المحافظ بتوزيع عدد من الكمامات على سائقي وركاب السيارات المضبوطة لاستكمال خط السير والوصول إلى الموقف المنتهي إليه خط السير وأمر مدير إدارة المواقف بمنع سير السيارات المضبوطة وعدم تسليم رخصها لسائقها إلا بعد دفع الغرامة المقررة والتزام سائقها بارتداء الكمامة وكذا الركاب.
أكد محافظ الشرقية أنه لن يسمح لأحد بمخالفة القرار الصادر للحفاظ على الدولة ولضمان سير عجلة الحياة والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين. 
وخلال الحملة.. أشاد المحافظ بالتزام عدد كبير من سائقي السيارات بتنفيذ قرار ارتداء السائق والراكب الكمامة الواقية موجها لهم التحية والتقدير لوعيهم بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره، وكذلك أصحاب المنشآت الصناعية بالمحافظة لإحكامهم الرقابة والسيطرة على أتوبيسات نقل العمال وإلزامهم بارتداء الكمامة الواقية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع. 
طالب المحافظ بضرورة التكاتف والتلاحم خلال هذه الفترة الحرجة وإتباع إرشادات وزارة الصحة وتطبيق الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المحافظة للحد من انتشار الفيروس والتغلب عليه.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟