رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اللجنة العليا للأخوة الإنسانية تعقد مؤتمرا صحفيا بشأن مبادرة الصلاة من أجل رفع الوباء عبر زووم

الإثنين 11/مايو/2020 - 10:02 م
البوابة نيوز
مايكل عادل ومحمد الغريب وريم مختار ومحمد المواردي
طباعة
بدأت منذ قليل فعاليات المؤتمر الصحفي الذي تعقده اللجنة العليا للأخوة الإنسانية، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، بشأن دعوتها الخميس المقبل ١٤ مايو، للصلاة من أجل الإنسانية.
بحضور المونسنيور يوأنس لحظي جيد السكرتير الشخصي للبابا فرنسيس بابا الفاتيكان، والمستشار محمد عبد السلام وأعضاء اللجنة العليا للاخوة الإنسانية.
وأصدرت اللجنة العليا للأخوة الإنسانية بيانًا، دعت فيه القيادات الدينية وجموع الناس حول العالم للصلاة والصيام والدعاء من أجل الإنسانية يوم الخميس 14 مايو الجاري، والتوجه لله تعالى بصوت واحد ليحفظ البشرية، وأن يوفقها لتجاوز جائحة كورونا.

وتفاعل عدد كبير من رجال الدين وعلماء وسياسيين وملوك ورؤساء للدعوة، معربين عن اشادتهم بتلك الدعوة الفريدة من نوعها التى تجمع البشرية تحت مظلة واحدة، وهي انقاذ الإنسان من خطر ذلك الوباء دون النظر إلى عرقه أو لونه أو جنسه أو دينه.
يذكر أن اللجنة العليا للأخوة الإنسانية، كانت قد أصدرت بيانًا دعت فيه القيادات الدينية وجموع الناس حول العالم للصلاة والصيام والدعاء من أجل الإنسانية يوم الخميس 14مايو 2020، وأعلن قداسة البابا فرنسيس، بابا الكنيسة الكاثوليكية، وفضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وعدد الكبير من الشخصيات الدينية والسياسية والمجتمعية ترحيبهم ومشاركتهم في هذا الحدث العالمي

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟