رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

المطران عطا الله حنا: يجب المحافظة على كرامة الأسرى المحررين

الإثنين 11/مايو/2020 - 08:49 م
البوابة نيوز
ريم مختار
طباعة
وجه المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس اليوم الاثنين، نداء عاجلا إلى كافة المصارف الفلسطينية المحلية والى كافة الجهات الفلسطينية المختصة بضرورة عدم الاذعان للضغوطات والابتزازات الاحتلالية والمحافظة على كرامة الاسرى المحررين فكرامتهم هي من كرامتنا واهانتهم والتطاول عليهم وعلى حقوقهم انما هو تطاول علينا جميعا.
وتابع "حنا"، ليس من العدل ان تقطع رواتب الاسرى المحررين الذين افنوا حياتهم دفاعا عن اعدل قضية عرفها التاريخ الإنساني الحديث، فالاحتلال يريد ان يتحول اسرانا المحررين إلى متسولين وهذا مساس بكرامتنا جميعا ولا يجوز القبول والاستسلام بهذه الابتزازات والضغوطات المعادية التي هدفها النيل من معنويات شعبنا وارادة هذا الشعب على الصمود والثبات والتشبث بالأرض والهوية.
وأضاف، حافظوا على كرامة الاسرى المحررين فكرامتهم من كرامتنا وحافظوا على حقوقهم فرواتبهم المتواضعة التي يتلقونها هي اصلا لا تكفي لسد احتياجاتهم فكم بالحري عندما يدور الحديث عن قطع هذه الرواتب المتواضعة والبسيطة.
وأختتم رئيس اساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، نتضامن مع كافة الاسرى المحررين كما ومع كافة اسرانا ومعتقلينا في سجون الاحتلال والذين يجب ان ندافع عنهم وان نتبنى قضيتهم في كل مكان نذهب اليه.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟