رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الإسكندرية يتفقد الأعمال النهائية لصيانة كوبري 14 مايو

الإثنين 04/مايو/2020 - 09:20 ص
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
تفقد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، في الساعات الأولى من اليوم الاثنين، الأعمال النهائية لصيانة وإعادة تأهيل كوبري 14 مايو بسموحة.
ومن المقرر الانتهاء من الأعمال خلال 48 ساعة وذلك بعد فترة أعمال ترميم للكوبري بالكامل دامت لمدة 6 أشهر بتكلفة إجمالية 7 ملايين جنيه، وتتم الأعمال باتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية العاملين بالمشروع للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
وذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء مهندس مختار حسين رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي التابع للجهاز المركزي للتعمير.
وتابع المحافظ أعمال إعادة تأهيل وتطوير أسفلت سطح الكوبري، بعد إزالة التالف بالكامل، مشيدا بعمل جميع المهندسين والمهندسات والعاملين بالمشروع في أوقات الحظر وحتى الساعات الأولى من الفجر، والتزامهم بالمعايير الوقائية والاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
كما تفقد الأعمال التي تم الانتهاء منها والتي تتمثل في ترميم ومعالجة كمرات الكوبري نتيجة اصطدام الشاحنات وسيارات النقل الثقيل بجسم الكوبري من الأسفل، وترميم ومعالجة البلاطات الخرسانية بالكوبري نتيجة رشح المياه، وكذا عمل استعواض للحديد المتآكل باستخدام الخرسانة المقذوفة، فضلا عن دهان الكوبري بالكامل والأعمدة والكتل الخرسانية بمواد عازلة.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟