رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالفيديو.. عاصي الحلاني ينصح جمهوره بالبقاء في البيت

السبت 18/أبريل/2020 - 06:54 م
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
مريم الفطاطري
طباعة
نصح المطرب اللبناني عاصي الحلاني جمهوره بالبقاء في المنزل منعًا للإصابة بفيروس "كورونا" ولكن على طريقة وديع الصافي، وذلك من خلال حسابه الرسمي على "إنستجرام"، حيث نشر فيديو وهو يغني أغنية "الصافي" الشهيرة "بترحلك مشوار"، ونصح في نهاية الفيديو بضرورة التزام المنزل من أجل الحفاظ على حياتنا وحياة أولادنا، وعلق على الفيديو قائلا: "بترحلك مشوار قلتلها ياريت.. راح الكتير وما بقي الا القليل.. وديع_الصافي.. خليلك_بالبيت".

يذكر أن المطرب اللبناني عاصي الحلاني، طل يوم الخميس الماضي، في سهرة من منزله على جمهوره من خلال بث مباشر على "فيس بوك"، وذلك في إطار حملة "خليك في البيت" تجنبًا للإصابة بفيروس "كورونا"، وتضمنت هذه السهرة غناء "الحلاني" للجمهور أغنياته المختلفة التي إشتهر بها سواء القديمة أو الجديدة، إضافة إلى التحدث مع جمهوره والرد على أسئلتهم.

وعلى الجانب الآخر، يضع النجم اللبناني عاصى الحلانى اللمسات النهائية على ألبومه الجديد المقرر طرحه بعد انحسار أزمة فيروس "كورونا"، ويتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، مثل الشاعر سليمان دميان، وطارق مجدلاني، ونزار فرنسيس، وغانم جاد شعلان، وطوني سابا، ومعظم الأغاني من ألحانه، ويضم الألبوم 10 أغنيات تتنوع بين اللهجات المصرية واللبنانية والخليجية والبدوية.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟