رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. تطهير وتعقيم منشآت المنطقة الاقتصادية في بورسعيد

الجمعة 10/أبريل/2020 - 03:07 م
تطهير وتعقيم منشآت
تطهير وتعقيم منشآت المنطقة الاقتصادية
طارق صلاح
طباعة
واصلت موانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، اليوم الجمعة، أعمال التطهير والتعقيم للقطاع الشمالي بالكامل، وذلك للأسبوع الرابع على التوالي، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد.
وشملت أعمال التعقيم مبنى الهيئة والمنطقة الجنوبية، والمنطقة الشمالية والرصيف السياحي، والقاطرات البحرية، وكذلك أعمال التعقيم للمبنى الإداري بشرق بورسعيد، بجانب توجيه العاملين بالمنطقة وتعريفهم بوسائل المكافحة وتوضيح طرق العدوى والوقاية من الفيروس.
ونفذت موانئ بورسعيد خطة وقائية تكفل سلامة المترددين على جميع مقارها وموانئها، حيث دفعت بفرق وأطقم من قبل العاملين بها بالإدارات المعنية بالسلامة والصحة المهنية لإجراء عمليات تعقيم وتطهير بصفة مستمرة لكافة المباني التي تشهد ارتيادًا من المواطنين المتعاملين مع بعض الإدارات.
في سياق متصل، أكد المكتب الإعلامي لموانئ بورسعيد، في بيان له، على أن الموانئ تعمل بكامل طاقتها مع استمرار حركة الملاحة والتداول للسفن والبضائع على مدى الأسبوع طوال 24 ساعة، كما يجرى تفعيل وتكثيف حملات التوعية بالفيروس بالموانئ وكيفية الوقاية منه، وتوعية العاملين بالاهتمام بالنظافة العامة وغسل الأيدي باستمرار.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟