رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

قلق بأحياء القاهرة والمشروعات الإنشائية ترقبا لجولات السيسي المفاجئة

الجمعة 10/أبريل/2020 - 02:40 م
الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي
سحر ابراهيم
طباعة
سيطرت اليوم الجمعة، حالة من القلق على عدد كبير من أحياء القاهرة وبعض المشروعات الإنشائية الكبرى ترقبا لزيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي المفاجئة لتفقد سير العمل وتطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية المواطنين والعاملين بالموقع من فيروس كورونا.
وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس بعض مواقع المشروعات الإنشائية وفي ضوء ما تلاحظ للرئيس من عدم تطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين بالموقع من فيروس كورونا.
ووجه الرئيس كافة الجهات المعنية بالتشديد على جميع الشركات بضرورة توفير أقصى درجات الحماية والالتزام الدقيق بالإجراءات الاحترازية وعلى وجه الخصوص ارتداء الكمامات وتجنب التجمعات المزدحمة وذلك حرصًا على سلامة كافة المواطنين خاصة العاملين بمختلف المشروعات بأنحاء الجمهورية واتساقًا مع جهود الدولة الوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا.
وعقب جولة الرئيس السيسي سيطرت حالة من الالتزام بالإجراءات الإحترازية حيث قامت العديد من المواقع خاصة بالقاهرة ومدينة العلمين باتخاذ إجراءات تصحيحية في عدد من المشروعات وتم التشديد على إجراءات الأمن الصناعي في وتوفير اشتراطات الأمان وارتداء الخوذة والأحذية الواقية والكمامات وتجنب التجمعات المزدحمة.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟