رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وش إجرام.. "الجثة في الخزان" قصة مراهقة قتلت شقيقتها بالشرقية

الإثنين 06/أبريل/2020 - 09:00 ص
البوابة نيوز
أحمد علاء الدين
طباعة
صرخات قطعت ذلك السكون الذي خيم على الأرجاء في إحدى قرى مركز الحسينية بمحافظة الشرقية، حين خرجت "ن" صاحبة الـ16 ربيعًا، والطالبة بالصف الأول الثانوي العام، تهتف بأعلى صوتها لتعلن عن اختطاف شقيقتها "بسمة" التلميذة بالصف الخامس الابتدائي، لتبدأ بعدها سلسلة من الأحداث تكشفت عنها العديد من المفاجآت.
قبل مرور 24 ساعة على اكتشاف الجريمة تبدلت الأجواء داخل القرية الهادئة، حيث لم تهدأ صرخات الشقيقة الكبرى للمتغيبة، والتي تجمع على إثرها الأهالي من كل حدب وصوب لمساعدة الجار الذي اختفت طفلته الصغرى للتو، لتبدأ رحلة البحث للوصول لطرف خيط يقودهم نحو كشف لغز الدقائق والساعات التي مرت على غياب بنت الـ11 ربيعا، حتى عُثر عليها جثة هامدة داخل خزان مياه بجوار المنزل.
عقب إبلاغ الشرطة بمركز شرطة الحسينية عكف رجال المباحث على تقصي الحقيقة من خلال المصادر السرية من جهة ورجال الشرطة من أخرى وصولا إلى الخبر اليقين، إذ توصلت جهود البحث والتحري إلى قيام الأخت الكبرى بخنق شقيقتها الصغرى على خلفية مشادة بينهما على ترتيب المنزل، إلا أن الخنق لم يكن كافيًا لإنهاء حياتها، أذ حاولت القاتلة التعتيم على جريمتها، فقمت بالتخلص من جثتها بخزان مياه وادعت خطفها.
كان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من العميد عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا أمس السبت باختفاء الطفلة "بسمة ع ا" 11 سنة بالصف الخامس الابتدائي، مقيمة قرية سماكين الشرق، دائرة مركز الحسينية، ومساء أمس، تم العثور على جثة الطفلة ملقاة داخل خزان بجوار المنزل.
وتوجهت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الحسينية لموقع العثور على الجثة، لكشف ملابسات الحادث وتفاصيله، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الحسينية العام تحت تصرف النيابة العامة وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3436 لسنة 2020 إداري مركز شرطة الحسينية لسنة 2020.
وكانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الحسينية، ألقت القبض على "ن" 16 سنة طالبة بالصف الأول الثانوي العام، وتبين قيامها بارتكاب الواقعة بخنق شقيقتها على خلفية مشادة بينهما على ترتيب المنزل، وتم القبض عليها وإحالتها للنيابة العامة للتحقيق معها وانتقلت النيابة العامة لموقع العثور على الجثة، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثة وأمرت بالتشريح لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟