رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. تحرير 55 مخالفة تموينية بأسواق ومخابز الأقصر خلال 48 ساعة

السبت 28/مارس/2020 - 09:27 م
حملة التموين بالأقصر
حملة التموين بالأقصر
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالأقصر، حملة موسعة على مدى يومي الجمعة والسبت، استهدفت المرور على المخابز البلدية والأسواق والمحلات التجارية وفروع الشركة المصرية لتجارة السلع الغذائية، بناء على تعليمات الدكتور على المصيلحي وزير التموين، وتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.
قاد الحملة الدكتور تامر صلاح مختار وكيل أول وزارة التموين بالأقصر، وبرفقته رجال إدارة التجارة الداخلية وإدارة الرقابة التموينية والإدارات التابعة للمديرية.
وأوضح وكيل وزارة التموين، أن الحملة أسفرت عن تحرير عدد (55) محضرا ومخالفة تموينية بيانها كالتالي: "10 توقف مخبز بلدي، 15 عدم إعلان عن الأسعار، مخالفة القرار330 لسنة 2017، 5 مخالفات إداره منشأة بدون ترخيص،1 مخالفة تصرف مخبز في نصف طن دقيق، 5 عدم إعلان عن قائمة، 4 مخالفات عدم وجود شهادة صحية، 5 عدم نظافة مخبز بلدي، 10 خبز غير مطابق المواصفات".
وأضاف مختار، أنه تم تحرير محاضر بالمخالفات وعرضها على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، مشددا على انضباط الحالة التموينية وتوافر جميع السلع متوفرة وأنه يوجد مرور دائم ومستمر على جميع الأنشطة التموينية داخل المحافظة.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟