رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

عاشور يدرس الاعتزال بعد جلسته مع الخطيب

الثلاثاء 24/مارس/2020 - 11:13 م
البوابة نيوز
أحمد حمزة
طباعة
يدرس حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبول عرض لجنة التخطيط للكرة، بعد الجلسة التي عقدها مع محمود الخطيب رئيس النادي ظهر اليوم.
وأكد مصدر مقرب من اللاعب، أن عاشور أبدى ارتياحه بعد الجلسة التي عقدها مع الخطيب، وبدأ التفكير في قبول عرض لجنة الكرة، بالاعتزال داخل جدران الأهلي.
وأوضح المصدر، أن حالة الغضب التي كانت انتابت اللاعب عقب جلسته مع لجنة التخطيط، انتهت بعد حديثه مع الخطيب، وشعوره بتقدير مسئولو الأهلي له خاصة وأنه جلس مع أحد أساطير القلعة الحمراء.
كان الخطيب قد لبي رغبة حسام عاشور، وعقد معه جلسة ودية بناءً على طلب الأخير ونصحه رئيس الأهلي بالاعتزال في بيته وقبول عرض الأهلي الذي تلخص في عدة نقاط أولها: استثناء عاشور من قرار مجلس الإدارة الذي تم اتخاذه منذ سنوات (عدم إقامة مباريات اعتزال للاعبين بعد تطبيق نظام الاحتراف) نظرًا لتاريخه على أن تقام له مباراة اعتزال كبرى تليق بما قدمه للأهلي وأن تحقق له عائد مالي كبير، والنقطة الثانية إعداد عاشور فنيًا أو إداريًا حسبما يقرر ليكون أحد الكوادر المستقبلية للنادي؛ ويتحمل الأهلي كافة تكاليف سفره للمعايشة خارج البلاد، النقطة الثالثة تتمثل في تعاقد قناة النادي مع عاشور ليكون ضمن عناصر فريق التحليل الرئيسية.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟