رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 22 مارس 2020

الأحد 22/مارس/2020 - 06:34 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أ.ش.أ
طباعة
تنشر "البوابة نيوز" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد الموافق 22 مارس 2020.
القاهرة.. تواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع منافذ البلاد (الجوية، البرية، البحرية)، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس كورونا المستجد، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية.
القاهرة.. تعلق دار الإفتاء استقبال أي فتاوى أو جمهور لمدة يومين بسبب أعمال التطهير والتعقيم، التي تبدأ في مبنى الإفتاء، وذلك تماشيا مع إجراءات الوقاية التي تتخذها الدولة في مواجهة فيروس "كورونا " للحفاظ على المجتمع.
القاهرة.. تبدأ الأمانة العامة بمجلس النواب في تطبيق إجراءات وقائية إضافية بفحص المترددين على مقر المجلس بأجهزة كشف الحرارة، اتساقا مع التدابير الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للوقاية واحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد.
الجزائر.. يترأس الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون اجتماعا لمجلس الوزراء لمناقشة عدة ملفات من بينها فيروس "كورونا" المستجد.
تونس.. تبدأ إجراءات الحجر الصحي العام في عموم تونس لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، وتستمر هذه الإجراءات حتى الرابع من أبريل المقبل.
موسكو.. تبدأ طائرات وزارة الدفاع الروسية في نقل فرق من خبراء مكافحة الفيروسات ومعدات طبية خاصة إلى إيطاليا، أكثر الدول الأوروبية تضررا من تفشي فيروس كورونا.
عواصم العالم.. يحيي العالم اليوم العالمي للمياه 2020 تحت شعار (المياه وتغير المناخ)، حيث يراد من حملة هذا العام إبراز أن استخدام المياه يساعد في خفض الفيضانات والجفاف والندرة والتلوث فضلا عن أنه يساعد في مسألة تغير المناخ ذاتها.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟