رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

المتهمون بهتك عرض طالبة بـ15مايو: "جاتلنا بمزاجها.. وهددنا والدتها بالصور"

الأحد 22/مارس/2020 - 07:23 م
البوابة نيوز
كتب - محمود عياد
طباعة
كشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة 15 مايو والتبين، برئاسة المستشار علاء عزت، مع 4 أشخاص، متهمين بالاعتداء الجنسي على طالبة، وتصويرها عارية التفاصيل الكاملة للواقعة.
وقال المتهم الرئيسي، ويدعى "إسلام عادل"، خطيب الضحية، أن المتهمين الثلاثة تواصلوا معه، وأخبروه بممارسة خطيبته علاقة جنسية معهم بإرادتها، وأرسلوا له صورا لها ومقاطع فيديو تظهر فيها الضحية عارية الملابس.
وتابع المتهم انه اتفق معهم على استدراجها وتصويرها أثناء إقامة علاقة جنسية معها، وبالفعل هددوا الضحية بالفيديوهات، لكي تأتي لهم وممارسة العلاقة مع المتهمين، وعقب ذلك اتصلوا بوالدتها، وهددوها بنشر صور ابنتها، إن لم تأت لهم أيضا لممارسة علاقة معهم، ولكنها رفضت وذهبت لتحرير محضرا بالواقعة، وبسؤال باقي المتهمين أيدوا ما جاء بأقوال المتهم الرئيسي.
وأمرت النيابة بندب أحد الأطباء الشرعيين، لتوقيع الكشف الطبي على "رنا عصام"، وبيان عما إذا كان تم هتك عرضها وفقا للتصور الوارد بأقوالها من عدمه، وبيان طبيعة ما بها من إصابات وسبب وكيفية حدوثها.
تلقي العميد بدوي هاشم، مأمور قسم شرطة 15 مايو، بلاغًا من والدة الطالبة، "رنا عصام"، 16 سنة، ومقيمة بدائرة القسم، مفادها، تعرض نجلتها للاعتداء الجنسي، على يد 4 أشخاص، من بينهم خطيبها، وتصويرها عارية، وابتزازها بنشر الصور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
وعلي الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة النقيبان أحمد إبراهيم، ومحمد يحيى، معاوني مباحث قسم شرطة 15 مايو، وبالفحص تبين قيام كلا من "إسلام عادل"، 23 سنة، خطيب الفتاة، بالاشتراك مع "أحمد محمد صالح"، 24 سنة، عاطل، و"محمد سعيد محمد"، 22 سنة، عاطل، و"محمود سليمان محمود"، 25 سنة، عاطل، باستدراج الضحية داخل شقة بمجاروة 11، والاعتداء الجنسي، وتصويرها عارية، رغمًا عنها تحت تهديد السلاح.
وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهمين، وجار التحقيق معهم حول الواقعة؛ وتحرر عن ذلك المحضر رقم 783 لسنة 2020 وتباشر النيابة التحقيقات.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟