رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حملة موسعة لتطهير الشوارع ببلقاس

الخميس 19/مارس/2020 - 03:05 م
تطهير الشوارع ببلقاس
تطهير الشوارع ببلقاس
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة

استمرت اليوم الخميس الحملات المكبرة لتطهير الشوارع بقرى مركز ومدينة بلقاس، وذلك في ضوء توجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بشأن تكثيف حملات تطهير مناطق التجمعات والمصالح الحكومية بالقرى وبناء على تعليمات الدكتور عمرو عبدالعاطي رئيس المركز.

ففي الوحدة المحلية بالزهراء تم تطهير جميع شوارع قرية الزهراء، وذلك بوجود سهام عثمان رئيس الوحدة المحلية ومشاركة المجتمع المدني بالقرية. كما تم تطهير الشوارع والمصالح الحكومية بقرية دميانة بنطاق الوحدة المحلية ببلقاس خامس، وذلك بوجود كرم عبدالسميع رئيس الوحدة المحلية ببلقاس وبمشاركة المجتمع المدني بالقرية.

كما تم أيضا تطهير الشوارع بقرى الوحدة المحلية بالستاموني وذلك بوجود زينب البيومي رئيس الوحدة المحلية بالستاموني وبمشاركة المجتمع المدني كما جاري أعمال التطهير بالوحدة المحلية بالجزاير وذلك بوجود المحاسب عبدالرحمن الرفاعي رئيس الوحدة المحلية بالجزاير، وأيضا بالوحدة المحلية بالحفير والأمل وذلك بوجود أحمد نصر رئيس الوحدة المحلية بالحفير والأمل.

وكان مركز بلقاس قد شهد عدد من حالات الإصابة الإيجابية بفيروس كورونا من المخالطين لحالتي الوفاة بسبب فيروس كورونا من ذات المركز فيما سبق أن أعلن الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة عن سلبية نتائج العينات والمسحات التي تم أخذها من العاملين بمستشفى بلقاس المركزي من أطباء وتمريض وعمال لفيروس كورونا المستجد كما سبق أن تم سحب أكثر من ١٠٠٠ عينة من المخالطين والمشتبه في إصابتهم على مستوى المحافظة وجاءت جميعا سلبية.

"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟