رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رئيس مدينة القصير يتابع توافر السلع بالأسواق

الخميس 19/مارس/2020 - 03:04 م
رئيس مدينة القصير
رئيس مدينة القصير
مصطفى بكر عبدالوهاب
طباعة
قاد اللواء أ.ح سعد البدرى رئيس مدينة القصير، اليوم الخميس، حملة موسعة على السوق، للتأكد من توافر السلع ولمتابعة الأسعار المقررة لها، يرافقه مدير التفتيش المالى والإداري ومدير قسم تراخيص المحلات والإشغالات وقسم الإيرادات ومدير قسم البيئة ومدير قسم الأمن بالوحدة المحلية ومدير السوق ومدير قسم النظافة ومفتشى مكتب التموين وقسم شرطة القصير.
وأكد البدرى أن الحملة جاءت لضبط الأسواق والتصدى لجشع التجار، واستمع البدرى إلى آراء المواطنين، بالنسبة لجودة الأصناف المعروضة وأسعارها، ومعاملة التجار لهم.
ووجه رئيس مدينة القصير، المسئولين بالحملة، التنبيه بعمل محاضر لمن لم يعرض قائمة أسعار في المنفذ الخاص به، مؤكدا أنه تم خلال الحملة تحرير ٦ محاضر عدم إعلان. أسعار.
وشدد رئيس المدينة على قسم الإشغالات بالإدارة الهندسية، بإزالة أي إشغالات بالسوق، وتنفيذ القانون على الجميع، والزام التجار باماكنهم لعدم إعاقة المواطنين عند شراء مستلزماتهم.
وكلف رئيس المدينة، قسم النظافة والمتابعة الميدانية بالوحدة بنظافة السوق من المخلفات بالداخل والخارج.
وقام رئيس مدينة القصير، بالتنبيه على التجار بعدم التلاعب في الأسعار، وذلك بوضع لافتات على كل صنف، مشددا على استمرار الحملات التفتيشية المفاجئة، لعدم انتهاز التجار ورفع الأسعار.
ياتي هذا تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بمتابعة اكتفاء المدن من أصناف الخضروات والفاكهة وعملية بيعها بالأسعار المقررة.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟