رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. فض تجمعات الباعة الجائلين والأسواق لليوم الثالث على التوالي ببلقاس

الخميس 19/مارس/2020 - 02:01 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
قام اليوم الخميس، جمال بركات رئيس الوحدة المحلية بالمعصرة التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية بفض التجمعات ومنع الباعة الجائلين والأسواق لليوم الثالث على التوالي بالوحدة المحلية بالمعصرة.
جاء ذلك في ضوء توجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بشأن تكثيف حملات إغلاق المقاهي ومناطق التجمعات بنطاق المجالس القروية لمواجهة انتشار فيروس كورونا والحفاظ على سلامة المواطنين وبناء على تعليمات الدكتور عمرو عبدالعاطي رئيس مركز ومدينة بلقاس.
وكان المحافظ أصدر قرارا الإثنين الماضى بإيقاف جميع الأسواق الأسبوعية في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا مع توجيه رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمتابعة تنفيذ القرارات المشار إليها والتأكد من عدم تنظيم الأسواق للحد من تواجد تجمعات كثيفة للمواطنين.
وكان مركز بلقاس قد شهد عدد من حالات الإصابة الإيجابية بفيروس كورونا من المخالطين لحالتي الوفاة بسبب فيروس كورونا من ذات المركز فيما سبق أن أعلن الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة عن سلبية نتائج العينات والمسحات التي تم أخذها من العاملين بمستشفى بلقاس المركزي من أطباء وتمريض وعمال لفيروس كورونا المستجد كما سبق أن تم سحب أكثر من ١٠٠٠ عينة من المخالطين والمشتبه في إصابتهم على مستوى المحافظة وجاءت جميعها سلبية.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟