رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حملة لتطهير المنشآت الحكومية لمواجهة كورونا بالسويس

الإثنين 16/مارس/2020 - 01:15 م
حملة لتطهير المنشأت
حملة لتطهير المنشأت الحكومية
مصطفى فتحى
طباعة
أكد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس على اهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، موجها مديرية الصحة بتكثيف العمل والبدء بأعمال التطهير والتعقيم بالمدارس والمنشأت الحكومية والمديريات ودور العبادة والتوعية المستمرة والإرشادات للمواطنين لكيفية التعامل واسلوب الوقاية بمنازلهم واماكن عملهم واتباع اساليب النظافة العامة وتطبيق توجيهات وزارة الصحة.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لفريق العمل القائم بأعمال التطهير للمنشات الحكومية للوقاية من فيروس كورونا والذي بدأ بتطهير ديوان عام المحافظة لتكون انطلاقة لمكافحة الفيروس، بحضور كلا من الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة والضبع ناشد مدير إدارة الأزمات بالمحافظة وفريق إدارة مكافحة الأمراض المتوطنة وناقلات الأمراض بمديرية الصحة بالسويس.

وشدد صقر على أهمية الحفاظ على أن تستمر محافظة السويس خالية من الفيروس، مشددا على الجميع بتطبيق الطرق الاحترازية والوقاية وتوفير كافة الادوات الوقائية بجميع المنشات الحكومية.

وقدم المحافظ الشكر لفريق من إدارة مكافحة الأمراض المتوطنة بمديرية الصحة والسكان برئاسة الدكتورة سوزان جميل مدير عام الإدارة على جهدهم في التوعية وتطهير المنشأت من خلال خطة وزارة الصحة لمواجهة الفيروس.


"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟