رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مدير تعليم أبوزنيمة يشهد حفل تكريم المتفوقين في إحدى المدارس

الخميس 27/فبراير/2020 - 03:53 م
البوابة نيوز
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
شهد عيد عودة، مدير عام إدارة أبوزنيمة التعليمية، اليوم الخميس، حفل تكريم الطلاب المتفوقين دراسيا والأنشطة المختلفة للفصل الدراسي الأول للعام ٢٠٢٠/٢٠١٩، بمدرسة أبوزنيمة الإعدادية، بحضور محمد تقي، وكيل الإدارة والشيخ سند على حسن، مدير إدارة الأوقاف بأبوزنيمة والشيخ أحمد صلاح رئيس قسم العلاقات العامة بإدارة الأوقاف وعدد من القيادات التعليمية، وكان في استقبال الحضور فتحي شحاتة، مدير المدرسة.
هنأ مدير الإدارة الطلاب المكرمين على تفوقهم، مؤكدا أنهم فخر لكل مواطني جنوب سيناء، ومناشدا الطلاب بالتسلح بالعلم والمعرفة للمشاركة في إحداث تنمية حقيقية على أرض سيناء، موجها بضرورة الحفاظ على تفوقهم الدراسي خاصة أن بعض الطلاب حصلوا على الدرجات النهائية، قائلا: "الثبات على القمة أصعب من الوصول إليه".
وأكد مدير الإدارة، أن تكريم المتفوقين بمختلف الصفوف الدراسية يأتي تشجيعًا لهم على الاستمرار في التفوق، مشيرًا إلى أهمية التعليم والتفوق العلمي في إفراز جيل قادر على تحمل مسئوليات المستقبل.
وأعرب عن شكره وتقديره لأولياء أمور الطلاب وأعضاء هيئة التدريس على متابعتهم الجيدة لأبنائهم، والتى كان لها الدور الكبير في تفوقهم، مؤكدا أن هذا التفوق يعتبر بداية لتحقيق طموحات أكبر لبناء حياة علمية ناجحة يفيدون بها أنفسهم والمجتمع.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟