رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

موسى مصطفى موسى يكشف تفاصيل حواره مع زكريا عزمي بجنازة مبارك

الأربعاء 26/فبراير/2020 - 10:02 م
البوابة نيوز
كتب - محمد نصر سوبي
طباعة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة تجمع عددًا من قيادات نظام مبارك على هامش تشييع جثمانه اليوم الأربعاء، من مسجد المشير.
وظهر في الصورة المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد المرشح الرئاسي السابق، وهو يتحدث إلى زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية إبان عهد مبارك، وبجواره محمد أبو العينين نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والمهندس أحمد عز أمين عام الحزب الوطني المنحل.
وتواصلت "البوابة نيوز" مع موسى مصطفى موسى، الذي كشف تفاصيل حواره مع قيادات الحزب الوطني، حيث أكد أن اللقاء جاء صُدفة بدون ترتيب مُسْبق، وذلك على هامش المشاركة في العزاء. 
وقال موسى: إن زكريا عزمي أثنى على فترة حكم الرئيس مبارك والتحديات والمخاطر التى واجهت الدولة المصرية في تلك الفترة وما تلاها، مشيدًا في الوقت ذاته بالجنازة العسكرية، قائلًا: إنه مشهد يعكس تحضر الدولة المصرية.
وتابع: أن الانتقادات التي صاحبت الصورة حول حضور أصدقاء مبارك لجنازته، لا تمثل قيمة، معللا أن حضورهم واجب "ولو ما حضروش مين اللي هيحضر"؛حسب تعبيره. 
وشهدت مصر صباح اليوم، تشييع جنازة الرئيس الأسبق حسني مبارك، الذي وافته المنية أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز 91 عامًا بعد أزمة صحية تعرض لها. 
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟