رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الزمالك يبدأ الاستعداد لموقعة الترجي الأفريقية

الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 06:20 ص
الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك
محمد مصطفي
طباعة
أغلق فريق الزمالك، بقيادة مدربه الفرنسي كارتيرون، الصفحة المحلية، بعد المشاحنات التي حدثت في الأيام القليلة الماضية، خاصة بعد عقوبات لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تضمنت، إيقاف محمود عبدالرازق شيكابالا لمدة 8 مباريات، مع إيقاف عبدالله جمعة لثلاث مباريات، وإيقاف إمام عاشور لنهاية الموسم، فضلا عن إيقاف اجايي وياسر إبراهيم مباراتين، وإيقاف محمود كهربا لنهاية الموسم، فضلا عن انسحاب الزمالك من لقاء الأهلي بالدوري مساء أمس على استاد القاهرة ورفضه التوجه للملعب .
من جانبه، طالب كارتيرون من لاعبي الزمالك، بغلق الصفحة المحلية، والخروج من نشوة التتويج بلقبي السوبر الأفريقي والمصري، مطالبهم بالتركيز الشديد قبل لقاء الترجي التونسي مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وحذر كارتيرون اللاعبين من صحوة الفريق المنافس، ورغبتهم في الثأر من الزمالك بعدما حقق عليهم الفوز في السوبر الأفريقي، موضحا لهم أن الترجي لن يكون خصما سهلا سواء في مباراة الذهاب بالقاهرة، أو الإياب في تونس، وأنهم سيقاتلون لحجز بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة، للحفاظ على آمالهم في حصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي، وهو ما سيعد إنجازا كبيرا لفريق الدم والذهب أن تحقق، بعد حصدهم دوري أبطال أفريقيا في النسختين الماضيتين على حساب فريق الأهلي المصري والوداد المغربي. 
ويخوض فريق الزمالك، اليوم الثلاثاء، تدريباته بقوة، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة في مقر النادي الأبيض بميت عقبة، استعدادا للقاء، على أن يدخل الفريق معسكرا مغلقا قبل اللقاء بـ 48 ساعة لفرض حالة من التركيز الشديد على المجموعة التي ستخوض اللقاء. 
ومن المقرر أن يوفر الجهاز الإداري بالزمالك، تقريرا شاملا للمدرب كارتيرون يتضمن مباريات الفريق التونسي الأخيرة من أجل دراستها جيدا قبل موقعة الجمعة، وذلك لتحديد نقاط قوتهم وضعفهم. 
وبالحديث عن تذاكر اللقاء، قمن المقرر أن تقوم إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، بطرحها في مقرات البيع بأكثر من مكان، وأبرزهم مقر النادي الأبيض بميت عقبة، في لقاء سيشهد حضور قرابة 30 ألف مشجع بعد موافقة الجهات الأمنية بشكل رسمي على حضور هذا العدد للزمالك والأهلي في موقعتي الترجي التونسي وصن داونز نظرا لأهمية المباراتين للفارس الأبيض والمارد الأحمر. 
وطالب رئيس البيت الأبيض، من الجماهير بضبط النفس خلال لقاء الترجي التونسي، وعدم تكرار الهتافات التي حدثت في لقاء الزمالك وفريق مازيمبي الأخير بدور المجموعات على ملعب السلام والذي انتهي سلبيا، حتى تكون الجماهير عاملا مساعدا للفوز وليس لضغط اللاعبين وتوترهم.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟