رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الخطيب يطلب من عبد الحفيظ تقريرا شاملا عن أحداث لقاء السوبر

الجمعة 21/فبراير/2020 - 10:51 م
 محمود الخطيب
محمود الخطيب
أحمد حمزة
طباعة
طلب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، والمفوض من مجلس الإدارة، بالإشراف على فريق كرة القدم، من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، تقريرا شاملا عن أحداث لقاء السوبر أمام الزمالك.
وأجرى الخطيب، اتصالات بجهاز الكرة بقيادة سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، خلال الساعات الماضية، وطالبه بتجهيز تقرير عما حدث في لقاء الزمالك، بالإضافة إلى الأحداث التى أعقبت صافرة حكم اللقاء.
ودخل لاعبو الأهلي والزمالك في مشادات عنيفة عقب المباراة، بالإضافة لقيام عدد من لاعبى الزمالك بتوجيه السباب لجماهير الفريق الأحمر، على رأسهم عبدالله جمعة ومحمود عبدالرازق "شيكابالا".
وشهدت المباراة، حالة من الانفلات الأخلاقي من بعض اللاعبين عقب المباراة، كما أن أحداث اللقاء توترت بعد قيام طارق حامد ومحمود عبدالمنعم «كهربا»، بالدخول في مناوشات، بسبب التدخل العنيف من لاعب الزمالك.
وكان كهربا قد حصل على بطاقة حمراء، ومن المرجح إيقافه من جانب لجنة الانضباط، وكذلك لاعبى الزمالك الذين تورطوا في تلك الأحداث.
ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، في قمة الدوري المصري، والمؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي بدون حضور جماهير، مساء الاثنين المقبل.
وعادت بعثة الفريق من الإمارات ظهر اليوم، عقب الخسارة من الزمالك في بطولة السوبر المصري، بضربات الترجيح بنتيجة 4-3.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟