رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

غدا.. قرية برطس بالجيزة تستقبل أكبر قافلة طبية مجانية

الأربعاء 19/فبراير/2020 - 06:48 م
النائب الوفدي سعد
النائب الوفدي سعد بدير
محمد بكر
طباعة
قال النائب الوفدي سعد بدير، مساعد رئيس حزب الوفد لشئون المجالس البرلمانية، وسكرتير عام اللجنة العامة لحزب الوفد في الجيزة، أنه سوف ينظم غدا الخميس قافلة طبية بالمجان ستكون هي الأكبر على مستوى محافظة الجيزة، وذلك تطبيقا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي في توفير حياة كريمة لكل مواطن.
وأضاف "بدير" أن القافلة تأتي تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، وتحمل شعار "إحنا معاك" وذلك بقرية برطس مركز أوسيم محافظة الجيزة، مشيرا إلى أن القافلة سوف تشهد حضور عدد كبير من قيادات حزب الوفد، وتأتي القافلة بالتعاون مع مديرية الصحة بالجيزة وبحضور الدكتور محمد منصور وكيل وزارة الصحة بالجيزة وقيادات حزب الوفد ومحمود فوزي سكرتير عام مساعد محافظة الجيزة، وجامعة ٦ أكتوبر برئاسة الدكتور أحمد زكى بدر رئيس مجلس أمناء الجامعة.
وأشار إلى أن القافلة تضم أكثر من عدد ١٠٨ دكتور واستشاري في جميع التخصصات الطبية من كلية الطب بجميع أقسامه بشري وأسنان وعلاج طبيعي وصيدلة وصرف العلاج بالمجان وسيتم تحويل الحالات التي تحتاج إلى عمليات إلى مستشفى جامعة ٦ أكتوبر لإجراء العمليات الجراحية بالمجان، مشيرا إلى أن القافلة سوف تشهد تواجدا أمنيا لتأمين المكان.
وأضاف أنه سوف يقوم بتوزيع جوائز قيمه باسم حزب الوفد، وكذلك تعميم المبادرة باسم حزب الوفد في جميع دوائر ومراكز محافظة الجيزة تباعا.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟