رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

15 مارس.. آخر موعد للتقديم في جائزة "المليون درهم" للمعلمين

الإثنين 17/فبراير/2020 - 07:47 م
البوابة نيوز
هاني البدري
طباعة
وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات التعليمية، بالتنبيه على كل المدارس للتعريف بجائزة محمد بن زايد لأفضل معلم وتحفيز المعلمين للاشتراك بها، وذلك من خلال تصفح الموقع الإلكتروني الخاص بالجائزة، والإعلان عن الجائزة من خلال البوابة الإلكترونية بكل مديرية.
وقالت الوزارة، في خطاب رسمي، أن آخر موعد للتقديم على موقع الجائزة 15 مارس المقبل، موضحًا أن ذلك يأتي حرصا على دعم المعلمين والاهتمام بالمعلم المتميز وإبراز مكانته وإنجازاته التربوية وتفانيه وأعماله التي تسهم في تحسين جودة التعليم.
وجرى إطلاق جائزة "محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي" في مصر، في الدورة الثالثة للجائزة 2019-2020. 
وفتح باب التقديم للمعلمين على الموقع الإلكتروني لجائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي عبر الرابط الإلكتروني، نوفمبر الماضي، على أن يغلق 15 مارس، وتعلن نتائج الفائزين في 5 أكتوبر 2020 الذي يوافق يوم المعلِّم العالمي.
وتخصص الجائزة مليون درهم لكل معلِّم فائز في كل دولة (8 دول) مشاركة في حال استوفى المعايير والشروط المعتمدة، حيث سيتم اختيار نحو 120 متسابقًا من كل دولة، تمهيدًا لدخول التصفيات النهائية بالتعاون مع وزارات التربية والتعليم في دول الخليج ومصر والأردن، والمُعلم الفائز يحصل على مليون درهم قيمة الجائزة، وتبلغ قيمة الجوائز 6 ملايين درهم، كما يتم تخصيص منحة تدريبية لنحو 30 معلِّمًا.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟