رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

اليوم.. "جنايات مطروح" تنظر قرار التحفظ على ممتلكات المتهمين بغسيل الأموال

الإثنين 17/فبراير/2020 - 05:39 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
محمد الجندى
طباعة
قررت نيابة مطروح الكلية، برئاسة المستشار أيمن غباشي، اليوم الاثنين، تشكيل لجنة لفحص حسابات جميع المتهمين في قضية غسيل الأموال بمكتب بريد مطروح، بعد قرار المحكمة، برفع السرية عن الحسابات المالية الخاصة بهم، لفحصها وبيان أرصدتها والمبالغ المتعامل عليها، بداية من شهر يناير 2016 وحتى شهر فبراير 2020، الخاصة بالقضية رقم 3250 لسنة 2020 جزئي مطروح.
ومن المقرر أن تعقد محكمة جنايات مطروح، اليوم الاثنين، جلسة نظر قرار المستشار حمادة الصاوي النائب العام، بمنع التصرف والتحفظ على جميع أموال وممتلكات المتهمين، في قضية غسيل الأموال بمكتب بريد مطروح، وذلك بغرفة المشورة. 
وأوضح رئيس النيابة، أن المتهمين بالقضية 5 موظفين بمكتب بريد مطروح، و15 متهمًا آخرين، وجميعهم محبوسين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في القضية رقم 3250 لسنة 2020 جزئي مطروح، مشيرًا أنه تم إعلان المتهمين في محبسهم بموعد الجلسة، للحضور محبوسين.
جدير بالذكر أن نيابة مطروح الكلية، قد أصدرت قرارًا بضبط وإحضار 10 متهمين جدد، للتحقيق معهم في القضية، والتحري عن عدد كبير من الأشخاص الذين ذكرت أسمائهم في التحقيقات، حول مدى ضلوعهم في قضية غسيل الأموال التي تقدر بنحو مليار و750 مليون جنيه.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟