رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اتحاد الكرة يكشف عن مصير قمة الدوري

الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 04:01 ص
 الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
كتب: مودى محمد
طباعة
تترقب جماهير الساحرة المستديرة، بعد غدٍ الخميس، مباراة السوبر المصرى التى تجمع فريقين الأهلي والزمالك على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.
ويتواجد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية التى تدير شئون الجبلاية والمكلف بملف السوبر في الإمارات، لإنهاء كافة التجهيزات الخاصة بالمباراة التى ينتظرها الكثير من عشاق الفريقين، خاصة أنه لم يتبق سوى يومين على انطلاق صافرة لقاء القمة.
وتفقد «فضل» كافة الاستعدادات المعتاد عليها من معاينة الملعب وغرف الملابس وفندق الإقامة واستقبال اللاعبين وكافة المطالب التي يحتاجها الفريقان في المباراة.
وشكر «فضل» خلال تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" دولة الإمارات على حُسن الاستقبال وتنفيذ كافة الإجراءات التى طالب بها الاتحاد المصرى لكرة القدم من الاتحاد الإماراتي لإقامة مباراة تليق باسم الدولتين.
وأضاف «فضل» أن هناك العديد من المفاجآت للجماهير التى ستحضر اللقاء احتفالا بالسوبر الذى يجمع بين أكبر ناديين في الشرق الأوسط وأفريقيا، موضحًا أن قيمة مباراة الأهلي والزمالك ساعدته كثيرًا في الحصول على العديد من المزايا خلال المفاوضات مع الأشقاء في الإمارات.
في سياق متصل، يتقابل الفريقان ذاتهما يوم 24 فبراير الجاري ضمن منافسات بطولة الدورى العام الممتاز في القاهرة.
وقال رئيس الزمالك خلال تصريحات سابقة إنه لن يخوض المباراة خوفًا على لاعبيه من الاصابات والاجهاد، خاصة أن الفريق الأبيض يخوض العديد من المباريات القوية خلال شهر فبراير الجاري على مستوى 3 بطولات دوري أبطال أفريقيا والدورى المصرى وتمكن من الفوز بلقب السوبر الأفريقي على حساب الترجى التونسي يوم الجمعة الماضي.
ومن جانبه، رفض اتحاد الكرة تأجيل المباراة خاصة أنه لا يوجد وقت آخر بعد أزمة جدول الدورى، بالإضافة إلى أن هناك وقتا كافيا بين المباراتين وهو 4 أيام، موكدًا أن فريقين الأهلي والزمالك الأفضل في القارة السمراء ودائما يدخلان في فترة صعبة ولديهم القدرة على تخطى كل ذلك الأمور، بالإضافة إلى أن المنافسة في الدورى باتت سهلة بعد انفراد الأهلى بالصدارة.
وأكد أن المباراة ستقام في الموعد المحدد له حفاظًا على جدول الدورى ومنع إثارة المشكلات بين الأندية التى تسعى لاستقرار جدول المسابقة.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟